الرئيسية / خدمات / 28 ش مراد الجيزة برج سكاي سنتر الدور التاسع بجوار مبنى عمر افندي – مصر

28 ش مراد الجيزة برج سكاي سنتر الدور التاسع بجوار مبنى عمر افندي – مصر

الســــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

تحية طيبة وبعد ،،،

يسرنا أن نتقدم نحن ” شركه تواصل للتوظيف ” ترخيص رقم 820 بخدماتنا المتخصصة في توظيف وتامين الكفاءات والمهارات المصرية ، علما بأننا مرخصون ومعتمدون لدى جميع الجهات الرسمية المصرية ( وزارة العمل المصرية ) ومعتمدون لدى السفارات العربية والأجنبية في مصر ، هذا بالإضافة إلى أنه لدينا العديد من الاتفاقيات والعلاقات القوية مع كافة النقابات المهنية الطبيه والمصريه وذلك لتزويدنا بالكفاءات اللازمة لنا ولعملائنا من المستشفيات والعيادات والمجمعات  ، وذلك لحرصنا الشديد على تحقيق ما تصبون أليه من حصولكم على الكفاءات المطلوبه 

ونحيطكم بأننا متخصصون وعلى قدر كبير من المهنية في اختيار التخصصات والمهارات (الحرفيه والعلميه والعماله الماهرة ) المناسبين للعمل لديكم وتنمية مصالحكم وتحقيق ما تسعون أليه ، حيث نعمل دائما على اختيار  الأشخاص بشكل علمي ومهني ومهما اختلفت تخصصاتهم  وكل هذا يتم بشكل رسمي وموثق من قبل الجهات الرسمية المصرية .

وتوضيحا للمهام التي نقوم بها ندرج التفصيلات أدناه :

  • تزويدكم بمجموعات مختارة من السير الذاتية لمرشحين تنطبق عليهم شروط العمل لديكم وإرسالها بالايميل .
  • إجراء المقابلات مع المرشحين في مقر الشركة لاختبارهم عمليا وتوفير كامل الخدمات لنجاح المقابلات، إضافة إلى توفير  خبـراء في مجالات متعددة لمساعدتكم في اختيار الأمثل والأكفأ من المرشحين.
  • متابعة وإنهاء إجراءات السفر للأشخاص الواقع عليهم الاختيار وتصـديق أوراقهم وشـهاداتهم والتعقيب على معاملاتهم لدى الجهات الرسمية.

 

هذا بالإضافة إلى العديد من الخدمات والتسهيلات المقدمة لعملائنا من كل مكان والتي نهدف من خلالها للوصول إلى المثالية في العمل ، وباختصار فإننا نسعى بجد للحصول على كتاب شكر منكم بعد اختياركم للعمالة المطلوبة عن طريقنا.

 

 

Dear Sir 

                                                             Have a good day      

 We are pleased to introduce ourselves as “TWASUL Recruitment Agency”. We are one of the prime recruitment companies in Egypt, We are fully licensed and authorized by Egyptian Authorities (Egyptian Ministry of Labor) also we are authorized by most of the Arab and Foreign embassies in Egypt.  Moreover, we have many agreements with private & governmental universities and institutes in Egypt .We  also have  strong  relationships  with  all  Egyptian  vocational  and  professional  associations in order to provide us with  required  qualified candidate.

** Our Services:

  • Provide you with highly qualified candidates for available vacancies in your company.
  • We search for candidates from their works in primer Egyptian or international  companies  ( we search for the quality more than quantity).
  • Providing business services and preparation for your visit to conduct interviews, pre-booking you five-star hotels or as you wish in addition to welcoming you at the airport and get good discount to our guests from hotels.
  • Arrange interviews with selected candidate with full services needed or in specialized institutes to test them, we are ready to prepare for professional experts in many fields to make examinations with candidate, hence helping you to choose the best candidate.
  • Follow up and processing all documents needed to visa issuance for candidates.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *